arrow-right-dark
رجوع
رئيس الدولة يستقبل عدداً من المشاركين في "أسبوع أبوظبي العالمي للرعاية الصحية"
2024
مايو
14
|
أبوظبي

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" اليوم -في قصر البحر في أبوظبي ـ عدداً من وزراء الصحة والمسؤولين المشاركين في النسخة الأولى من فعاليات "أسبوع أبوظبي العالمي للرعاية الصحية".

ورحب سموه خلال اللقاء بضيوف الدولة يرافقهم معالي منصور إبراهيم المنصوري رئيس دائرة الصحة ـ أبوظبي .. متمنياً لهم التوفيق في مشاركاتهم في فعاليات هذا الحدث العالمي للخروج بنتائج تشكل قاعدة لوضع الخطط الإستراتيجية المستقبلية لقطاع الصحة العالمي.

وأكد سموه أهمية مثل هذه الملتقيات في تبادل الأفكار والرؤى بشأن أحدث التوجهات والمبادرات التكنولوجية المرتبطة بتطوير منظومة الرعاية الصحية في العالم بجانب إيجاد الحلول المبتكرة للتحديات التي يواجهها قطاع الصحة.

وقال صاحب السمو رئيس الدولة إن دولة الإمارات حريصة على دعم جميع الجهود والمبادرات التي تسهم في تسريع مستقبل الرعاية الصحية وتعزيز النظم الصحية العالمية بجانب تشجيع الاستثمار في مجال تطوير الرعاية الصحية لما فيه خير البشرية.

من جانبهم أعرب الوفد عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات والقائمين على تنظيم أسبوع أبوظبي العالمي للرعاية الصحية الذي يمثل منصة للحوار وتبادل الآراء بشأن متطلبات الرعاية الصحية المستقبلية والسبل الانتقال من مرحلة الرعاية إلى العناية بالصحة عبر نهج استباقي وقائي.

1 / 13