arrow-right-dark
رجوع
رئيس الدولة يستقبل رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"
2024
فبراير
21
|
أبو ظبي

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة" حفظه الله" اليوم جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الذي يزور الدولة لحضور بطولة "كأس العالم لكرة القدم الشاطئية ــ الإمارات 2024" والتي تقام في دبي تناول اللقاء ــ الذي جرى في قصر البحر في أبوظبي ــ علاقات التعاون بين دولة الإمارات والاتحاد الدولي لكرة القدم خاصة في تنظيم البطولات الرياضية العالمية وسبل دعم هذا التعاون وتعزيزه خلال الفترة المقبلة.

كما تطرق اللقاء إلى بطولة "كأس العالم لكرة القدم الشاطئية ــ الإمارات 2024" وما يتوفر لها من أسباب النجاح خاصة على مستوى البنية التحتية والتنظيم إلى جانب التعاون بين الجهات الإماراتية المعنية و"فيفا".

وأكد صاحب السمو رئيس الدولة الأهمية الكبيرة التي توليها دولة الإمارات للرياضة وموقعها ضمن رؤيتها لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة..مشدداً على الدور المهم للمنافسات الرياضية العالمية في تحقيق التقارب والتعارف بين شباب العالم بمختلف فئاته وغرس القيم لديهم وتعزيز روح المنافسة الرياضية بينهم.

من جانبه ثمن جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مستوى التعاون والتنسيق بين الاتحاد ودولة الإمارات..مشيداً بالبنية التحتية الرياضية المتقدمة التي تمتلكها الدولة وتؤهلها لاستضافة أكبر البطولات العالمية في مجال كرة القدم.